التصميم المستدام للبناء باستخدام أوراق متعددة الطبقات من البولي كربونات
- May 10, 2018 -

أوراق البولي الكربونات المتعددة الجدران موجودة في السوق منذ أكثر من 40 عامًا. وجدوا تطبيقهم بشكل رئيسي في الكسوة ، تسقيف ، مناور ، حظائر ، الدفيئات والشاليهات.


اليوم ، تصنع معظم المباني الصناعية بهذه المواد متعددة الأغراض التي توفر العديد من المزايا من حيث الجودة البيئية العالية. وتشمل بعض هذه المزايا صفات العزل المثالية ، المتانة أو مقاومة عالية التأثير.

خصائص العزل المكافئة للزجاج بسعر أقل
يحتوي البولي متعدد الجدران على خصائص عزل حرارية داخلية عالية تساعد على الحفاظ على الحرارة داخل المبنى. يمكن للمعالجة الإضافية المضادة للحرارة تحسين هذه الوظيفة من خلال إدارة الطاقة في المبنى في الشتاء على النحو الأمثل ، من خلال تقليل فقد الحرارة خارج المبنى ، وفي الصيف ، عن طريق الحد من مدخلات الحرارة (وبالتالي تكييف الهواء) داخل المبنى. يمكن أن يصل معامل العزل الحراري متعدد البولي الكربونات إلى 1 واط / م 2 مع لوحات بسيطة أو حتى أقل من خلال دمج الألواح في أنظمة الجلد المزدوجة [1] (مع وجود فضاء جوي بين أوراق البولي كربونات الخلوية). علاوة على ذلك ، يجعل سعره المنخفض واجهة كاملة بأسعار معقولة.


التكامل الأمثل لجميع المشاريع المعمارية
ألواح البولي كربونات متعددة الجدران بفضل إمكانية تخصيصها في مجموعة واسعة من الألوان والتشطيبات والأصناف (مثل الشفاف أو العقيق أو البلّوري). يمكن دمجها بسهولة في هيكل مبنى صناعي أو استخدامها كجزء من الزخرفة الداخلية. علاوة على ذلك ، تساعد قدرتها على الانحناء البارد [2] على أن تكون ألواحها مناسبة بشكل جيد للعديد من المتطلبات المحددة. تتيح هذه الخاصية إنشاء نموذج خاص ، مما قد يعزز القيمة لأي تصميم معماري ويجعل التسقيف واجهة خامسة حقيقية.


مواد صديقة للبيئة
نظرًا لأنه يمكن قطع الألواح إلى الطول المطلوب أثناء عملية الإنتاج ، يتم تقليل النفايات الناتجة عن التوابع الناتجة أثناء التركيب في الموقع. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تصنيع ألواح البولي كربونات متعددة الجدران ليس فقط من البكر ولكن أيضا مع المواد المعاد تدويرها. ومع ذلك ، يجب أن تأتي المواد المعاد تدويرها حصريًا من النفايات ما بعد الصناعية.


البولي كربونات ذات خصائصها الجوهرية هي مادة مستدامة ذات تأثير ضئيل على البيئة. يمكن إعادة تدويرها بالكامل في نهاية عمرها.