إنوفو إندستريز هي الشركة المصنعة المبتكرة للألواح اللدائن الحرارية، ونظام الألواح والمنتجات المشتقة. يقع بالقرب من شنغهاي، إنوفو تغطي مساحة قدرها 20، 000 متر مربع، ورشة عمل القياسية من 15،000 متر مربع، وتوظف قوة الموظفين من أكثر من 100 شخص بما في ذلك 15 كبار الفنيين. على مدى السنوات ال 10 الماضية، وقد خصصت إنوفو لتصنيع صفائح البولي، وفي الوقت نفسه تصنيع الصفائح الحرارية الأخرى والمنتجات المشتقة لتلبية احتياجات السوق المتنوعة.


نحن نملك 5 خطوط عالمية ذات قذف مشترك، منها 2 لصفحات متعددة الطبقات، و 1 للصفائح الصلبة، و 1 ل نظام التماس الدائمة و 1 للإكسسوارات. لدينا أيضا آلات القطع المختلفة، آلات الحفر، آلات تلميع وآلات التشكيل الحراري. الاعتماد على قدراتنا الابتكار متفوقة ومنصة الأجهزة، أصبحت إنوفو الشركة الرائدة في مجال الألواح بالحرارة في الصين. وتستخدم على نطاق واسع منتجاتنا في قطاعات الزراعة، والبناء، والهندسة المعمارية، والإعلانات، دي، تلفيق وما إلى ذلك.


سوف تكون دائما مكرسة إنوفو لخلق أفضل قيمة من خلال جلب العملاء الحلول المثلى المتاحة باستخدام ورقة بالحرارة، من خلال الحفاظ على القيم الأساسية لدينا "الابتكار والجودة والجدوى والخدمة والسرعة" ومبدأ التشغيل لدينا "يجب أن يكون المنتج المثالي مدعومة بواسطة خدمة الكمال ". كل هذه سوف تسهم في مهمة الشركة إنوفو من كونها الرائدة في العالم الألواح الحرارية ومزود الحلول.


في المستقبل، سوف إنوفو تغيير باستمرار وتحسين المنتجات الحالية، وكذلك مواصلة تطوير وتوسيع خطوط الإنتاج الحالية لتلبية متطلبات السوق المتنامية والمتطورة باستمرار وبالتالي خلق قيمة العملاء. وفي الوقت نفسه، تصر إنوفو على تشجيع تحقيق الذات للموظفين وفرق الشركات. سوف إنوفو كسب المستقبل معكم!


20170616_91990.jpg